اغنیه ملینه او سهرنه اللیل

مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

واعدتی تزورین قلبی یومــــــــــــــــــــاً

وقفت نهاری سائلاً بانتظـــــــــــــــارک

تعب الشمس صبری و انا نـــــــــــاظرکَ

باسم الهوی فی قلبی شعلتی نــــــــارک

ملن جفونی من طریق وصــــــــــــــــلک

و دق قلبی رقصةٌ بافتـــــــــــــــخارک

شتلتنی علی وعد الزمان  هکــــــــــــــذا

خالفت العهود و ترکت قلبی فی دمارک

***

اذا تدری الدرب مســــــــــــــــــدود لتعود ( لتواعد)

او گلبی لو یکرهک صدق لتــــــــعود ( لا ترجع له)

اذا گلبک یفز من عشق لتعــــــــــــــــود ( لا تعوده)

اذا عودته نارک تسع بیـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

***

ملینه او سهرنه  اللیل و ابحبک تیســـّـرنه

الحد من هل زعل یا نار و ابحرک تدمّرنه

***

بدّل طبعک ابســـــــــــاع ،  گلبی الحبک ابـــــــــــــــتاع

مثل قولک نده او ماع ، اذا هیچی اطباعک ما تعاشرنه

ملینه او سهرنه  اللیــــــــــــــــل و ابحبک تیسّـــــــرنه

الحد من هل زعل یا نار و ابحرک تــــــــــــــــــدمّـرنه

***

یلکلک اذیــــــــــــــــه ، تناولت المنــــــــــــــــــــیه

او ما عندک حمیه ، اذا مسدود دربک لا تواعدنه

ملینه او سهرنه  اللیل و ابحــــــــــبک تیســــرنه

الحد من هل زعل یا نار و ابحــــــــرک تدمرنه

***

یا بد وفه او بــــــــــــد ذات ، یا ابو اعیون صلـــــــــفات

گلبک بلخطر شات ، انه اترجاک بسک لا تمرمرنه

ملینه او سهرنه  اللیل و ابحبک تیســـــــــــــــــرنه

الحد من هل زعل یا نار و ابحرک تدمــــــــــــــرنه

***

الگلب حبّـــــاک ما رد ، و الوصلک تمــــــــــــرد

او علی دربک تمدد ، لین طبعک النه او لا تعذبنا

ملینه او سهرنه  اللیل و ابحبک تیســــــــــرنه

الحد من هل زعل یا نار و ابحــــــرک تدمرنه

***

جاسم محمد الجبیره الحسانی الساری 10/08/1391

 





:: برچسب‌ها:
اغنیه ملینه او سهرنه اللیل ,
:: بازدید از این مطلب : 1937
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : پنج شنبه 11 آبان 1391
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی